adss

ADS

الرئيسية الميلياردير محمد باعبيت الملقب بالسيمو ليف

الميلياردير محمد باعبيت الملقب بالسيمو ليف


الميلياردير محمد باعبيت

 

http://afkarwholol.blogspot.com/





جلسة عشاء مباركة اليوم بين الاخوان الماركترز المغاربة و الجزائرين بجزيرة بوكيت تايلاندالحمد لله و الشكر لله هذا كان فقط حلم ان ذات يوم سيصير في المغرب وشمال افريقيا الكثير من الشباب يشتغل في الانترنت، لما بدأت حياتي اشتغل في الانترنت كنت فقط افشل و افشل و افشل منذ كان عمري 16 سنة وانا افشل، كانت هناك نجاحات ولكن صغيرة فحاليا لا يمكن ان اسمي 3 الاف دولار او 6 الاف في الشهر نجاح، المهم لما صار سني 22 سنة يعني بعد 6 سنوات من العمل المتتالي وسطر على المتتالي استطعت بعدها في هذا السن ان تبتسم لي الحياة وتجازيني على الخبرة التي اكتسبت وكانت اول سنة ( سنة 2011 ) احقق الحمد لله ما يحلم الكثير به في سنة واحدة من حياتي، حيث اشتريت سيارة ساعتها ب 32 مليون سنتيم و اشتريت شقتان كل واحدة ب 25 مليون سنتيم ( اضف مصاريف التسجيل و التحفيظ ) وبقي في حسابي ساعتها بعد كل هذا ما يفوق مليون درهم مغربي ( هذا في سنة 2011 ساعتها كنت اضن اني حققت انجاز اما الآن لما اتذكر فرحتي فاني اضحك على نفسي لان ذلك لم يكن ولا شيء مع حجم السوق ) المهم هنا بدأت القصة في 2011 قلت بما اني غيرت حياتي فان شاركت هذا فسأغير حياة الكثير من الناس وبدل ان ارى شخص معاق بدون عمل او شخص محبط يريد ان يهرب في قوارب الموت لاسبانيا سنصنع جيلا آخر ..... الموضوع ساكمله غدا .... من 2011 الى الآن شاهد ماذا حدث من فكرة بسيطة الآن احسب عدد الاخوان الذين يشتغلون في الانترنت من المغرب و الجزائر و شمال افريقيا عامة، الحمد لله نحن جيل لم يعد عالة على الدولة بل ندخل ملايين الدولارات شهريا لخزينة الدولة وقريبا ان شاء الله ملايير الدولارات شهريا ( وانا اعرف ما اقول ) ... كل هاته المدة كان الهدف بناء شبكة من الشباب ... اليوم الشبكة كبرت بشكل لم اكن اتخيله يوما من الايام ... الآن اريد ان انام غدا ساكتب موضوع مفصل به الكثير من التفاصيل باذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.